Skip to main content

تجارة الفوركس نسبة مكافأة المخاطر


فوركس نسبة مكافأة المخاطر التحديث 30 أكتوبر 2015. ما هي المخاطر: نسبة المكافأة نسبة المكافأة خطر هو مجرد حساب وكم كنت على استعداد للمخاطرة في التجارة، في مقابل كم كنت تخطط لهدف لكهدف الربح. أن يبقيه بسيط، إذا كنت جعل التجارة وأردت فقط لوضع وقف الخسارة عند 5 نقاط ووضع جني الأرباح الخاصة بك في 20 نقطة، مسؤوليتك: أن نسبة المكافأة يكون 5:20 أو 1: 4. انك تخاطر 5 نقاط للحصول على فرصة لكسب 20 نقطة. مواصلة القراءة أدناه كيفية استخدام نسبة المكافأة خطر في تداول العملات الأجنبية والنظرية الأساسية للخطر: نسبة المكافأة هو البحث عن فرص حيث مكافأة تفوق المخاطر. كلما زادت المكافآت المحتملة، والصفقات أكثر فشلت حسابك يمكن أن تصمد في وقت واحد. التفكير في الأمر بهذه الطريقة، لو كنت لاستخدام المثال أعلاه ولها تجارة ناجحة، فإنه العازلة كنت ضد 4 فقدان الحرف بنفس النسبة. فكرة استخدام جيدة نسبة المخاطر مكافأة هو وضع الاحتمالات في صالحك. إذا كنت فعلت باستمرار نسبة 5:20، هل يمكن أن يفقد نصف الصفقات الخاصة بك، وسيجني ربحا لائق. عادة، خطر: مكافأة مفيدة عندما يكون الثمن هو بالقرب الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان اليورو / الدولار في اتجاه هبوطي والسعر قد توقفت بالقرب المقاومة ويمكن نشر أقل عالية، ومخاطر: أن مكافأة على الأرجح لصالح تجارة بيع مع توقف واقية أصغر فوق الدخول وتحقيق أرباح أكبر في اتجاه هذا الاتجاه. ما هي أنواع من نسبة المكافأة خطر يجب أن التاجر يستخدم نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي يجب أن يستخدمها التجار حقا يتوقف على نوع من تاجر أنت، وظروف السوق. مواصلة القراءة أدناه سيكون من المثالي إذا كنت قد تجد دائما الصفقات التي كانت المكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع قد يكون مختلفا جدا. هو دا عبس بوجه عام على أن يكون خطرا أكبر من أجر، ولكن إذا أسواق متقلبة، فإنه قد يكون له معنى. والفائدة من وجود وقف الخسارة ليست فقط لحماية العاصمة ولكن أيضا لوقف التجارة الخاصة بك مرة واحدة أنه لم يعد من المنطقي. أحيانا النقطة التي توقف التجارة تبذل أي معنى هو أبعد من ذلك بكثير من سعر السوق فتح من الخروج الآمن. عندما يتعلق الامر لذلك، والأمر متروك لك كتاجر لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي ترغب في استخدامها. يجب أن تحاول تجنب خطر أن يكون أكبر من أجرك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة أن يعمل لجميع التجار. والشيء المهم هو أن استخدام النسبة التي المنطقي لنمط التداول الخاص بك، وتبعا لظروف السوق. ما هي نسبة مكافأة مسؤوليتك مشارك مارس 2011 حالة: فن التعامل 121 المشاركات ومما لا شك فيه العديد من التجار ويقول وجود نسبة المخاطر مكافأة جيدة مهم جدا من دون تردد. المتداولين المحترفين يوصي على الأقل 1: 3 نسبة المكافأة خطر. ولكن، كيف تتبع العديد من التجار هذه القاعدة باستمرار. ليس السماسرة وربما عدد لا بأس به من التجار اليوم كذلك. شخصيا أواجه مشاكل مع التمسك جيدة نسبة مكافأة المخاطر في الصفقات بلدي. السوق غالبا ما يحب أن يفعل المواد مثل الانسحاب (وقف في بعض الأحيان كنت خارجا) بعد انتقاله في الاتجاه المطلوب. ان يجلب اليقين ما إذا كان ينبغي لأحد أن جني الأرباح أو السماح لها البعيد. وهو واحد من السلوكيات السوق أن يجعل التداول صعبا. الدخول في تجارة جيدة في حد ذاته هو بالفعل ليس من السهل. حتى إذا كان لديك موقف مع تشغيل الربح، فإنه من الصعب أن تقرر متى جني الأرباح. مؤخرا أرى مشكلة مع جني الأرباح ما لا يزيد عن 20 نقطة. لماذا لأنه إذا أن التجارة تبين أن تكون سيئة (بلدي إيقاف الخسارة عادة حوالي 20 نقطة)، كنت في حاجة الى الفوز التجارة حتى لمجرد الخروج. النظر في كيفية تداول العملات الخطرة هو، فمن سخيفة لجعل 2 الصفقات وجعل شيئا من ذلك، معتبرا كنت قد يتعرض نفسك فقط لاثنين من الخسائر المحتملة. فمن السهل تماما كما تتكبد خسائر من عدة تجارة خاسرة، مما يجعل من الصعب للغاية لجعل حتى يعود المال الذي كنت قد فقدت. مناقشة طريقة العرض الشخصية من نسبة المكافأة خطر كتاجر. كنت دون ر يجب أن نتفق مع الآراء التي ذكرتها أعلاه. سوق وسائل لا تحصى للتعبير عن نفسها مشارك ابريل 2007 مركز: الماجستير في تدريب 823 المشاركات لقد وصف المشكلة بشكل جيد للغاية. يتحرك السعر في صالحك، والآن ما أقوم بنقل نقاط وقف، ما إذا كان يعود كل هذه المسألة يبدأ ليطفو على السطح. ما كنت لاحظت هو أن السوق أكثر من تقفي أثر وقت بعد الخطوة الأولي لسلخ أوامر قبل الانتقال أبعد من ذلك. لذلك إذا قمت بنقل التوقف الخاصة بك، كنت عرضة. كم عدد المرات التي كنت قد انتقلت التوقف الخاصة بك، والسوق يعود تحيط بها التوقف الخاصة بك ومن ثم يستمر في الاتجاه المقصود. إذا كنت ترغب في التقاط تحركات كبيرة لديك للسماح للتقفي سوق عليكم وبعد أن يضع في أول خطوة الانسحاب البديل نقل التوقف الخاصة بك وراء هذا التراجع، وليس قبل. مما لا شك فيه العديد من التجار سيقول جود نسبة المخاطر مكافأة جيدة مهم جدا من دون تردد. المتداولين المحترفين يوصي على الأقل 1: 3 نسبة المكافأة خطر. ولكن، كيف تتبع العديد من التجار هذه القاعدة باستمرار. ليس السماسرة وربما عدد لا بأس به من التجار اليوم كذلك. شخصيا أواجه مشاكل مع التمسك جيدة نسبة مكافأة المخاطر في الصفقات بلدي. السوق غالبا ما يحب أن يفعل المواد مثل الانسحاب (وقف في بعض الأحيان كنت خارجا) بعد تتحرك في اتجاه المطلوب. ان يجلب اليقين ما إذا كان ينبغي لأحد أن جني الأرباح. لدن كنت ر مثل النظام الذي نسبة المخاطر إلى مكافأة هي 1: 1 ودخل الصفقات فوز 75 من الوقت وتفقد 25 من الوقت أقوم به. لدن كنت ر مثل النظام الذي يسمح للالصفقات فوز 50 من الوقت وتفقد 50 من الوقت ونسبة المخاطر إلى مكافأة هو 1: 1.75 أفعل. أجد لهم على حد سواء مربحة للغاية وقابلة للتداول على المدى الطويل. آسف، أنا لست أحاول أن أكون غير مهذب أو انتقاد، ولكن مرارا وتكرارا وتكرارا في المحافل، وأنا أرى الناس إنتاج هذه بيانات شاملة حول نسب المخاطر لمكافأة، من دون الأخذ في الاعتبار معدلات الإضراب - وهم إعادة فقط غير صالحة، وبهذه الطريقة. المتداولين المحترفين يوصي على الأقل 1: 3 نسبة المكافأة خطر. آسف، ولكن هذا ببساطة يسن ذلك. قد يكون ذلك ما بين بعض التجار الوطن الذين ينشرون في المنتديات يقولون، ولكن لا أحد في قاعة التداول من جولدمان ساكس يعتقد ذلك. لا مدراء، وليس التجار، وليس عمال النظافة - لا أحد. مما لا شك فيه العديد من التجار سيقول جود نسبة المخاطر مكافأة جيدة مهم جدا من دون تردد. المتداولين المحترفين يوصي على الأقل 1: 3 نسبة المكافأة خطر. ولكن، كيف تتبع العديد من التجار هذه القاعدة باستمرار. ليس السماسرة وربما عدد لا بأس به من التجار اليوم كذلك. شخصيا أواجه مشاكل مع التمسك جيدة نسبة مكافأة المخاطر في الصفقات بلدي. السوق غالبا ما يحب أن يفعل المواد مثل الانسحاب (وقف في بعض الأحيان كنت خارجا) بعد تتحرك في اتجاه المطلوب. ان يجلب اليقين ما إذا كان ينبغي لأحد أن جني الأرباح. إخوانه صحيح. ولهذا السبب ش تسمع الناس يتحدثون عن R / ص كثيرا. أحاول أنا حقا لا محاولة للتجارة 2: 1 أو أعلى. 1: 1 القيام في بعض الأحيان تحدث على الخروج المبكر. ولكن في النهاية أنا حقا أدفع نفسي للبحث عن 2: 1 الاجهزة. أن منحنى الأسهم الخاصة بك تبدو أفضل بكثير مع 2: 1 أو أعلى على ما أعتقد. 1: 1 لدى عودتهم إما قليلا مربحة - قليلا خاسرة - أو التعادل. وجهة نظري هو أن أن تكون ناجحة مربحة conssitently التجارة ش فلدي أكثر من 2: 1 ويكون له ميزة لا يقل عن 50 الربحية. حقا يبدو بسيطا - ولكن ليس كما يذهب معظم أقوال وسيلة للذهاب في جولة أوروغواي discusssion الاستر شخصيا أواجه مشاكل مع التمسك جيدة نسبة مكافأة المخاطر في الصفقات بلدي. السوق غالبا ما يحب أن يفعل المواد مثل الانسحاب (وقف في بعض الأحيان كنت خارجا) بعد انتقاله في الاتجاه المطلوب. ان يجلب اليقين ما إذا كان ينبغي لأحد أن جني الأرباح أو السماح لها البعيد. وهو واحد من السلوكيات السوق أن يجعل التداول صعبا. النصيحة الوحيدة التي يمكنني أن تميل هنا هو أنه إذا كنت على صواب دائما في التنبؤ الاتجاه على المدى القريب ولكن تم إيقافها من قبل في كثير من الأحيان يحدث هذه الخطوة، يمكنك بشكل إيجابي على الاطلاق في حاجة إلى إعادة النظر في المداخل الخاصة بك / طريقة دخول. لماذا وإلى أين أنت توقفت خارج التركيز ربما على جعل أن التجارة بدلا من ذلك، الذي من شأنه أن يزيد معدل الضرب، والحفاظ على مسؤوليتك متسقة، وزيادة المكافأة المحتملة الخاصة بك. انظروا إلى حيث كنت عادة إلقاء التجارة، والنظر في المكان الذي من شأنه أن يضع التوقف الخاصة بك (ويفترض في وجهة نظر فنية من نوع ما، ولكن ليس بالضرورة)، والنظر في كيفية السوق يمكن استخدام هذا الإعداد لصالحها ضدك. أنت بالتأكيد لا alone-- ظاهرة كلها كلاما شهدت العديد والعديد من التجار، ويمكن أن تكون خطيرة، وحجر عثرة عنيد يصعب التغلب عليها. تغيير ص الخاص بك: ص لن إصلاح issue-- إذا كنت تسمح لوقف أوسع، قد كسب المزيد من الصفقات ولكن الصفقات فقدان الخاص بك وسوف تكون أكبر. جني الأرباح في وقت سابق سيزيد معدل الفوز الخاص بك ولكن سوف تجعل الفائزين لديك أصغر. انضم نوفمبر 2010 الحالة: بالنقاط. أو GTFO 1023 المشاركات لدن أنت ر مثل النظام الذي نسبة المخاطر إلى مكافأة هي 1: 1 ودخل الصفقات فوز 75 من الوقت وتفقد 25 من الوقت أقوم به. لدن كنت ر مثل النظام الذي يسمح للالصفقات فوز 50 من الوقت وتفقد 50 من الوقت ونسبة المخاطر إلى مكافأة هو 1: 1.75 أفعل. أجد لهم على حد سواء مربحة للغاية وقابلة للتداول على المدى الطويل. آسف، أنا لست أحاول أن أكون غير مهذب أو انتقاد، ولكن مرارا وتكرارا وتكرارا في المحافل، وأنا أرى الناس. هذا المنصب هو كل ما كنت أذهب أن يقول. R: R حفنة من حماقة. الحصول على الربح سخيف. اتساقا. في السوق اليوم كنت تعتقد انه من السهل الحصول على 1 stoploss إلى 3 جني الأرباح 1: 3 هو الكلبة. أزمة منطقة اليورو لا يجعل 1: 3 سهلة. غبي 1: 3 R: R. في جميع حماقة. في أي لحظة سيكون لديهم اتفاق أو أكثر BS حول نهاية العالم ويتغوط everywhich الطريقة يكون لديك نافذة محدودة للغاية في هذه اللعبة للاستيلاء على الأرباح. وليس كل يوم هو نفس آخر. حتى R ثابت: R هو مجرد ميزة أخرى لل95 من البلهاء تعليم الفوركس هذا المنصب هو كل شيء كنت أذهب أن يقول. R: R حفنة من حماقة. الحصول على الربح سخيف. اتساقا. في السوق اليوم كنت تعتقد انه من السهل الحصول على 1 stoploss إلى 3 جني الأرباح 1: 3 هو الكلبة. أزمة منطقة اليورو لا يجعل 1: 3 سهلة. غبي 1: 3 R: R. في جميع حماقة. في أي لحظة سيكون لديهم اتفاق أو أكثر BS حول نهاية العالم ويتغوط everywhich الطريقة يكون لديك نافذة محدودة للغاية في هذه اللعبة للاستيلاء على الأرباح. وليس كل يوم هو نفس آخر. حتى R ثابت: R هو مجرد ميزة أخرى لل95 من البلهاء تعليم الفوركس وأنا أتفق بالنسبة للجزء الأكبر. مع المخططات القفز حولها في كل مكان في هذه البيئة الاقتصادية غير المستقرة، فإنه من الصعب لتصل إلى تلك 3-1 أهداف الربح. ولكن ذلك لا توجد الآن ر يعني تحقيق أرباح ثابتة هو البلهاء. يمكنني استخدام ثابت 1: 1 RR وفقط تغيير الهدف إذا كان markret يعطيني إشارات للقيام بذلك، والذي يسن في كثير من الأحيان. ولكن نعم، حظا سعيدا للدقيقة بما يكفي لإحداث 1: 3 العمل RR مرات كافية على اليورو في الوقت الحالي لكسب المال جيدة منه. أنه حان الوقت الصعب لهذا النوع من RR في هذا الزوج، في رأيي. خطر / نسبة المكافأة اختصار لمؤشر بورصة بومباي الحساسة (سينسيكس) - المؤشر الرئيسى للبورصة بومباي (BSE). والسندات، وبدون تاريخ الاستحقاق. سندات دائمة لا يمكن استبدال ولكن تدفع دفق مستمر من الفائدة إلى الأبد. قليلا من ال. الأول من سلسلة من السنوات في المؤشر الاقتصادي أو المالي. ومن المقرر عقد سنة الأساس عادة إلى مستوى التعسفي من 1. السندات التي يمكن تحويلها إلى مبلغ محدد مسبقا من أسهم الشركة ق في أوقات معينة خلال حياتها، عادة. عودة الزائدة أن الاستثمار في سوق الأوراق المالية يوفر أكثر من المعدل الخالي من المخاطر، مثل العائد من السندات الحكومية.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس B1 Zertifiziert

designs66.de Werbeplanen، FAHNEN اوند شيلدر فون Designs66 الوصف Designs66 bedruckt و ص سيعا Werbeplanen، FAHNEN اوند شيلدر ألير الفن. ايم غرو شكل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا modernstem DIGITALDRUCK - preiswert اوند شنيل. Jetzt informieren كلمات werbeplanen FAHNEN شيلدر designs66 كلمات ضرب في نتائج البحث 969696 252 08586 adventureaquarium anfang ملاك antagus راية bersicht bestellen bieten bkdesigns بنيت حساب الأعمال الخزائن سيتي ماكس كاليفورنيا العرف تصميم تصاميم designs66 designs99 designsa designsabroad designsaga designsail designsalaries designsales designsalike دويتشلاند dieser DIGITALDRUCK druckt الاقتصاد einen einfach erfahrung و 252 الفيسبوك شكل FAHNEN FINDEN formatdrucke الالماني fxoffice 252 ألمانيا gladteen googletrace غرو 223 hauzenberg استضافة معلومات ihnen designs66 informieren jahren الانترنت jetzt جوستين justinesdesigns المطبخ komplettservice kontaktdaten leblahg manwin تسويق modernstem mredy نبين netacad نومير على الانترنت رانك plakate PLANEN preiswert شيلدر شنيل seite

مكتب تجارة العملات في أتلانتا

إيميني الآجلة DayTradingCourse إيميني يوم التداول نظرة عامة دورة في عام 1991، قررت أن التجارة بدوام كامل. أنا أحسب وسيلة لتداول الأسهم الأرجوحة التي عملت بشكل جيد جدا، ولكن أردت حقا أن daytrade الآجلة (الدخول والخروج من التجارة في فترة زمنية قصيرة، في نفس اليوم، وبعد تحقيق ربح معقول). أنا كولدن ر العثور على التكنولوجيا للقيام بذلك من دون قيادة من وسط مدينة أتلانتا، ويجلس في مكتب وسيط الصورة كل يوم. في أوائل عام 1993 اكتشفت التكنولوجيا لدتردينغ من الداخل وحمامة في ذلك برأسه، وبناء واختبار المؤشرات الميكانيكية بدوام كامل. آنذاك فالرجاء ملاحظة هناك ر العديد من الكتب أو الدورات على الحقيقي دتردينغ الوقت الآجلة. مثل معظم اللاعبين على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، وأنا أحسب أنني يمكن استخدام الخبرة الفنية بلدي لبرنامج مؤشرات الميكانيكية أن تعطيني شراء وبيع إشارات للسوق العقود الآجلة. مئات الساعات مكثفة في وقت لاحق، ضربني، استطعت أن أرى في الواقع ما كان سيحدث على الرسم البياني الحية قبل أثارت بلدي المؤشرات التقنية العالية لشراء أو بيع الإشارة إذا ما تسبب أحد على الإطلاق. لماذا لأن

إعداد فوركس اخترق

فوركس مقطع الإصدار 2.5 1 روبوت 4 سنوات على التوالي عندما أطلقت فوركس مقطع لأول مرة في عام 2009، وسرعان ما أصبحت واحدة من الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية في السوق. وهنا بعض أسباب وجيهة ل. فوركس مقطع Pro الإصدار 1.15 كم كنت ترغب في جعل النقد الاجنبى اخترق برو هو الروبوت الفوركس الوحيدة في العالم التي يمكنك الإعداد لجعل الكثير من المال على النحو الذي تريد. دون نعتقد ر بنا شاهد ما نعنيه هنا. السماح برنامجنا بدء التداول بالنسبة لك في غضون 10 دقيقة برنامجنا يأتي للغاية الأمثل وجاهزة للتجارة الحق في الخروج من مربع مع الإعدادات الافتراضية. وسيكون مربحا على الفور، وعلى المدى الطويل. يتم تضمين إرشادات وأمثلة لتبين لكم كيف لجعل الكثير من الربح في اليوم الواحد كما تريد. انظروا فقط إلى نتائج حقيقية لدينا التحقق من myfxbook 3rd الطرف. ليس الكثير من الباعة الروبوت الفوركس سوف تظهر نتائج مثل هذا، ببساطة لأنها يمكن أن ت. مربحة بغض النظر عن ما يعنيه نهجنا الرياضي مع برنامجنا أنها سوف تتحول دائما الربح بغض النظر عن ظروف السوق. الأصلي حساب عرض أكثر من ذلك. برو حساب الأرباح حقوق الطبع والنشر تنويه إذا وجدت